الكومارين: متعة الانتعاش

اقترب موسم الحب وأصبح على الأبواب وما من طريقة أفضل لتحقيق أقصى…

عطر بدون دخان، ليس له نار!

يقول المثل، لا دخان بلا نار، في عالم العطور عدد قليل من…

مسك الروم الدرني: احتفالا بالأناقة في العطور

مسكرة، أنيقة ومليئة بالأنوثة، رائحة مسك الروم الدرني الفاتنة سوف تدير رأسك…

السحر القديم لعطور تحمل عبق الأرض

من رائحة خزامي رومانسية إلى عطر عود يتحداك، يتسع مجال العطور الترابية…

خشب الأرز الهاديء والرصين

تعود جذور خشب الأرز إلى جبال لبنان، الهيمالايا ومنطقة البحر المتوسط ويمكن…

السوسن – سر جرعة حب

لسنوات طويلة، كان هناك من يحاول أن يصنع جرعة حب ليعرف سر…

عطر أم سم: زهرة الوادي

المظهر البريء لهذه الزهور الجميلة يتحدى طبيعتها القاتلة. إليكم نظرة على مكون…

التخطي إلى شريط الأدوات